قنبلة عالمية.. ميسي "يجدد" عقده مع برشلونة رغم مؤتمر الوداع !

تاريخ النشر: 10/08/2021
7041
منذ 3 سنوات
قنبلة عالمية.. ميسي "يجدد" عقده مع برشلونة رغم مؤتمر الوداع !

قنبلة مدوية استيقظ عليها العالم، صباح اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وميسي انتهى عقده مع برشلونة، في 30 يونيو 2021، بعد 16 سنة قضاها في الفريق الأول لكرة القدم، وتوصل إلى اتفاق مع مجلس الإدارة، برئاسة خوان لابورتا، من أجل التجديد.

ولكن، وبشكل مفاجئ، فشل برشلونة، في تسجيل عقد الأسطورة الأرجنتينية، في الرابطة الإسبانية المحترفة؛ بسبب قانون اللعب المالي النظيف، وسقف الرواتب، ليعلن النادي، يوم الخميس الماضي، رحيل ميسي.

* عقد جديد..

وفي خبر عاجل، منذ قليل، أعلنت شبكة "La Porteria"، تقديم نادي برشلونة، عرضا جديدا إلى ميسي، للبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم.

وكشفت عن أن فيران ريفيرتير، الرئيس التنفيذي للعملاق الكتالوني، قام بالتفاوض شخصيا، مع ليونيل ميسي، بعد المؤتمر الذي ودع فيه اللاعب، الجماهير وزملاءه اللاعبين، يوم الأحد، من أجل البقاء.

وصرح ميسي، خلال المؤتمر الوداعي، إنه كان يرغب في البقاء مع برشلونة، ولم يفكر في الرحيل أبدا، بهذه الطريقة، عن نادي حياته.

وهذا الخبر، أكده الإعلامي الرياضي ألبرت روخي، المقرب من البيت البرشلوني، والذي قال إن ميسي، يماطل حاليا، في قبول العرض المقدم من باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد معه.

والفريق الباريسي، قدم عرضا رسميا إلى البرغوث، من أجل التعاقد معه، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان برشلونة، رحيل اللاعب.

وأوضح روخي عبر صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ميسي، كان من المقرر أن يصل فرنسا، اليوم الثلاثاء، لتوقيع عقود انضمامه إلى باريس، ولكنه أوقف كل شيء، بعد عرض برشلونة الأخير.

من ناحيته، وجه سيباستيان فيجنولو، الإعلامي الرياضي وصديق ميسي الشخصي، رسالة إلى الجماهير حول العالم، قائلا: "لا أحد ينام.. ليو قد يبقى في إسبانيا".

وشدد فيجنولو، عبر شبكة "ESPN ARG"، على أن برشلونة، لا يريد خسارة أسطورته ليونيل ميسي.

وأكد الإعلامي الرياضي، في ختام حديثه، أن العملاق الإسباني، سيقوم بمحاولة أخيرة، من أجل ضمان بقاء ميسي، مع الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن ميسي، لعب 778 مباراة مع برشلونة، سجل خلالها 672 هدفا، وصنع 305 آخرين، محققا 35 بطولة محلية وقارية وعالمية.

اقرأ أيضا

"ميسي ليس الأخير".. رعب داخل غرفة ملابس برشلونة

ميسي يوقع على عقود الانتقال لباريس سان جيرمان.. "التقديم بعد ساعات"

حمل تطبيق سعودي الآن