انتهت| ثنائي الاتحاد إلى النصر في صفقة تاريخية

تاريخ النشر: 04/09/2021
32612
منذ سنتين
انتهت| ثنائي الاتحاد إلى النصر في صفقة تاريخية

يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لحسم صفقة تاريخية، من الاتحاد، خلال الفترة القليلة القادمة.

والنصر تعاقد مع 7 صفقات "دفعة واحدة"، في الصيف الحالي؛ وهم: الثنائي الدفاعي فونيس موري ومحمد آل فتيل، والظهير الأيسر محمد قاسم، بالإضافة إلى لاعب الوسط أنسيلمو دي مورايس، وصانع الألعاب أنديرسون تاليسكا، والمهاجم فينسنت أبوبكر. 

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، بهذه الصفقات، حيث تخطط لضربة كبرى، في الانتقالات الشتوية القادمة، والتي تنطلق يوم 2 يناير 2022، وحتى نهاية الشهر نفسه.

* ثنائي الاتحاد..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي هتان النجار، عن اقتراب النصر، من التعاقد مع اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وأشار النجار في تصريحات فضائية، إلى أن هذه "المعلومة"، مبنية على حديث الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل.

وأضاف النجار: "المريسل يلمح بأن النصر، سيُخرب العلاقة بين أي نجم وناديه، حتى وإن كان اللاعب في الفترة المحمية من عقده".

- إذًا.. من هم الثنائي الاتحادي المتوقع انتقالهما إلى قلعة العالمي؟

هُناك مجموعة من اللاعبين الاتحاديين، الذين دخلوا أو اقتربوا من الدخول في الفترة الحرة، والذي من الممكن أن يحصل النصر، على توقيعهم رسميًا، في يناير القادم؛ وهم:

1- الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

2- قلب الدفاع زياد الصحفي.

3- الظهير الأيمن سعود عبدالحميد.

4- لاعب الوسط عبدالإله المالكي.

5- الجناح فهد المولد.

6- المهاجم البرازيلي رومارينيو.

وسعود عبدالحميد "22 سنة"، دخل بالفعل الفترة الحرة من عقده، في أغسطس الماضي، وحتى الآن لم يجدد عقده، وسط تأكيد من أكثر من مصدر إعلامي، باهتمام كبير من النصر، للتعاقد معه.

أما غروهي والصحفي والمالكي والمولد ورومارينيو، فجميعهم يدخلون الفترة الحرة من عقودهم مع الاتحاد، في يناير القادم، والتي تتيح لهم التوقيع لأي نادٍ آخر.

وفي وقتٍ سابق، ألمحت صحيفة "الشبابية"، إلى اتفاق محتمل بين النصر والمالكي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

أما المولد، تصاعدت بشكل كبير، الأنباء عن انتقاله إلى النصر، خاصة بعد تقديم اللاعب، طلبًا رسميًا إلى إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، للرحيل.

وأخيرًا، فإن رومارينيو، قد يكون خيارًا كبيرًا للنصر، خاصة لعلاقته القوية بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، حيث تزاملا سابقًا، في فريق الجيش القطري، بينما قد يكون غروهي، حلًا لأزمة حراسة المرمى، في الفريق الأصفر.

جدير بالذكر أن العلاقة بين النصر والاتحاد، تدهورت بشدة، خلال الأيام الماضية، بعد خطف العالمي، الثنائي أنسيلمو وأبوبكر، من العميد، ردًا على ما قيل بشأن محاولات النمور، التعاقد مع حمد الله.

حمل تطبيق سعودي الآن