أسياد آسيا| السعودية vs اليابان.. "مطبات كروية" في الطريق إلى ربع النهائي

تاريخ النشر: 27/08/2018
595
منذ 6 سنوات
أسياد آسيا| السعودية vs اليابان.. "مطبات كروية" في الطريق إلى ربع النهائي

يواجه منتخب السعودية تحت 21 عامًا، في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت المملكة، نظيره الياباني، ضمن منافسات دور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم، بدورة الألعاب الآسيوية، التي تستضيفها العاصمة الأندونيسية جاكرتا.

وإلى جانب الأخضر السعودي واليابان، تأهل كل من منتخبات كوريا الجنوبية والإمارات وأوزباكستان وسوريا وكوريا الشمالية وفيتنام، إلى دور ربع النهائي.

* مشوار الأخضر.. 

وبلغ الأخضر، الدور ربع النهائي، بعد فوزه على الصين، بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة، في دور الـ16، في المباراة التي تألق فيها الجوهرة السمراء هارون كمارا، مهاجم القادسية.

وقبل عبور سور الصين، كان الأخضر، قد تأهل إلى الدور الثاني من المجموعة السادسة، كأفضل ثالث، برصيد 4 نقاط، من فوز (3-0) على ماينمار، وتعادل مع إيران سلبيًا، وهزيمة قاسية من كوريا الشمالية، بثلاثية نظيفة.

* مشوار اليابان..

ومن ناحيتهم، بلغ اليابانيون، ربع النهائي، بعدما حلوا في المركز الثاني، ضمن المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، بالفوز على باكستان (4-0)، والنيبال (1-0)، مقابل الهزيمة من فيتنام، بهدف.

وتجاوز اليابان، منتخب ماليزيا، في دور الـ16، بهدف نظيف، سجله لاعب المنتخب الوطني، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، من ضربة جزاء.

حمل تطبيق سعودي الآن