تأثير رونالدو| زيادة مبيعات تذاكر يوفنتوس 48% في أول مباراة

تاريخ النشر: 27/08/2018
2827
منذ 6 سنوات
تأثير رونالدو| زيادة مبيعات تذاكر يوفنتوس 48% في أول مباراة

لا يزال فريق يوفنتوس يحصد ثمار تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفةي الجارية.

رونالدو انضم إلى فريق السيدة العجوز يوليو الماضي مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو في واحدة من أكثر الصفقات المفاجئة في الميركاتو خلال السنوات الماضية نظرا لقيمة اللاعب الكبيرة بالإضافة لتخلي ريال مدريد عن الهداف التاريخي للفريق الملكي بسهولة.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية كشفت عن مكسب جديد ليوفنتوس من الحصول على رونالدو، وهو زيادة الأرباح من بيع التذاكر في أول مباريات السيدة العجوز على ملعب "أليانز ستاديوم" عن الموسم الماضي في أول مباراة أيضا.

يوفنتوس بدأ الموسم الماضي بمباراة كالياري على ملعب "أليانز"، حيث بلغت أرباح الفريق من تذاكر هذه المباراة 1.8 مليون يورو بينما وصلت أرباح أول مباراة أمام جماهير 2.7 مليون يورو أي زيادة ما يقرب من 48% عن الموسم الماضي بواقع 900 ألف يورو.

الصحيفة أكدت أن هذه المباراة مجرد بداية ليس إلا، حيث تنتظر إدارة السيدة العجوز زيادة هذه الأرباح عندما يشتد الصراع خلال الموسم سواء في الدوري أو المباريات الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن رونالدو لم ينجح في تسجيل أي هدف ليوفنتوس رسميا حتى الآن بعد خوضه مباراتين بقميص حامل لقب الدوري الإيطالي. 


اقرأ أيضا

الدوري الإيطالي| رونالدو يتصدر أخطر مهاجمين أوروبا رغم عدم التهديف

الدوري الإيطالي| رونالدو يواصل النحس رغم فوز يوفنتوس أمام لاتسيو

حمل تطبيق سعودي الآن