قبل دياز.. عشرة نجوم عادوا من الإعارة لريال مدريد

تاريخ النشر: 28/08/2018
2295
منذ 6 سنوات
قبل دياز.. عشرة نجوم عادوا من الإعارة لريال مدريد

يستعد نادي ريال مدريد لاستعادة لاعبه ماريانو دياز مهاجم نادي ليون الفرنسي الحالي، ليصبح الصفقة الهجومية التي كان ينتظرها عشاق النادي الملكي.

وقبل عودة ماريانو دياز نستعرض في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين خرجوا من النادي الملكي على سبيل الإعارة وعادوا مرة أخرى بعد التألق مع فرقهم.

وكان ريـال مدريد قد قام بإعارة عشرة لاعبين وعادوا للفريق مرة أخرى منذ موسم 2013-2014، وفي حالة إتمام صفقة ماريانو دياز، سيصبح اللاعب رقم 11.

داني كارفخال:


عاد إلى النادي الملكي مرة أخرى في موسم 2013/2014، وذلك بعد موسم واحد قضاه في بايرليفركوزن الألماني، وكان أفضل ظهير أيمن في الدوري الألماني، ودفع النادي الملكي ستة ملايين ونصف يورو لاستعادته.

دنيس تشيرشيف:


اللاعب الروسي الذي قضى أربع مواسم في فريق الرديف، وظهر للمرة الأولى مع الفريق الأول لريـال مدريد في موسم 2013/14، ثم تمت إعارته بعدها إلى اشبيليه قبل العودة لصفوف النادي الملكي.

تشيرشيف لم يشارك كثيرًا مع ريـال مدريد بسبب الإصابات، وتمت إعارته لأكثر من فريق في إسبانيا مثل فياريـال وفالنسيا.

كاسيميرو:


قام ريال مدريد بشراء النجم البرازيلي بشكل نهائي بعد قضاء نصف موسم على سبيل الإعارة مع الفريق الرديف، وتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2013/14.

ولكنه لم يحصل على الفرصة وتمت إعارته في موسم 2014/15 إلى فريق بورتو لمدة موسم، ليعود بعدها إلى صفوف ريـال مدريد ويصبح من أهم العناصر في النادي الملكي.

لوكاس فاسكيز:


منذ عام 2007 لعب فاسكيز مع الأعمار السنية المختلفة في ريـال مدريد، وحتى موسم 2014/2015، والذي تمت إعارته فيه إلى نادي إسبانيول لمدة موسم، وعاد مرة أخرى لريـال مدريد بطلب من المدرب وقتها رافا بينيتيز.

ألفارو موراتا:


أحد ناشئي نادي ريـال مدريد والذي تدرج في الفرق العمرية المختلفة، وتدرب مع الفريق الأول لمدة ثلاث مواسم، حتى تم إدارجه في قائمة الفريق الأول رسميًا في موسم 2013/2014.

ولكنه خرج بعدها إلى يوفنتوس معارًا لمدة موسمين، وفي عام 2016 قام ريـال مدريد بتفعيل بند إعادة اللاعب مع دفع 30 مليون يورو بعد تألقه، ولكن بعد موسم واحد فقط تم بيعه إلى نادي تشيلسي.

ماركو اسينسيو:


أحد المواهب المهمة التي قام ريـال مدريد بشراءه في ديسمبر من 2014 قادمًا من ريـال مايوركا، وقضى باقي الموسم معارًا لفريقه، وفي موسم 2015/2016، تمت إعارة اللاعب إلى نادي إسبانيول لمدة موسم، ليعود بعدها للنادي الملكي ويتألق تحت قيادة زين الدين زيدان.

خيسوس فاييخو:


وقع ريـال مدريد مع المدافع الشاب في عام 2015، واستمر مع ريـال سرقسطة معارًا في الموسم الذي يليه، ولكن في عام 2016 تمت إعارة اللاعب إلى انتراخت فرانكفورت لمدة موسم، قبل أن يقوم زيدان بإعادته مرة أخرى.

بورخا مايورال:


أحد ناشئي نادي ريـال مدريد والذي تدرج هو الآخر في الأعمار السنية المختلفة، حتى تمت صعوده للفريق الأول في موسم 2015/2016، ولكنه لم يحصل على الفرصة وتمت إعارته لنادي فولفسبورج في موسم 2016/17 قبل العودة للفريق الأول بعد موسم واحد.

ماركوس لورينتي:


في عام 2008 وصل اللاعب الشاب إلى ريـال مدريد واستمر في التصعيد للفرق المختلفة بالنادي حتى عام 2014، والذي قام انشيلوتي باستدعاءه للتحضيرات قبل الموسم، وفي موسم 2016/17 تمت إعارته لنادي ألافيس قبل أن يعود للفريق الأول بعد موسم.

فيديريكو فالفيردي:


قام ريـال مدريد بالتعاقد مع اللاعب الأوروجوياني في عام 2016 للعب مع الفريق الرديف، ولكن في الموسم الماضي قرر النادي إعارته إلى ديبورتيفو، وظهر معه بموسم جيد ليعود لريـال مدريد في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ريال مدريد يجدد اهتمامه برحيم سترلينج

ريال مدريد يقترب من استعادة مهاجمه السابق

حمل تطبيق سعودي الآن