تقرير| نجوم تنتظر "قبلة الحياة" مجانا في ميركاتو أوروبا

تاريخ النشر: 29/08/2018
657
منذ 6 سنوات
تقرير| نجوم تنتظر "قبلة الحياة" مجانا في ميركاتو أوروبا

أيام قليلة ويُغلق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، حيث شهد هذا الموسم من الانتقالات العديد من الأحداث المثيرة، والانتقالات المفاجئة أبرزها رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد إلى يوفنتوس.

كما أن أسعار اللاعبين ارتفعت بشكل مبالغ فيه، حيث شهدت فترة الانتقالات الحالية كسر الرقم القياسي المسجل أغلى حارس مرمى في العالم مرتين الأولى من ليفربول لشراء أليسون من روما، والثانية من تشيلسي الذي دفع الشرط الجزائي للحارس كيبا من أتلتيك بلباو.

ورغم جنون أسعار السوق إلا أن الفرصة لا تزال متاحة لبعض الفرق لتدعيم صفوفها بعد انتهاء سوق الانتقالات بلاعبين مميزين دون مقابل مادي، ونستعرض أبرز هؤلاء اللاعبون في هذا التقرير..

كلاوديو ماركيزيو

نجم يوفنتوس بعد 25 عاما من ارتداء قميص السيدة العجوز رحل عن الفريق الموسم المنقضي بانتهاء عقده مما يجعله خيار مميز للأندية التي تبحث عن لاعب وسط مدافع صاحب خبرة بالإضافة لرغبته في إثبات خطأ إدارة بطل الدوري الإيطالي بالتخلي عنه بعمر 32 عاما.


جون تيري 

قائد تشيلسي السابق صاحب الـ37 يبحث حاليا عن نادي يلعب معه آخر موسم في مشواره الكروي بعد انتهاء عقده مع فريق أستون فيلا.


سمير نصري

النجم الفرنسي صاحب الـ31 عاما الذي يعاني من الإيقاف بسبب المنشطات ينتظر قبلة الحياة من أي نادي بضمه في نوفمبر المقبل بعد انتهاء عقوبته، حيث سيتمكن اللاعب من المشاركة في المباريات الرسمية بداية من يناير 2019.



يايا توريه

نجم مانشستر سيتي، وبرشلونة السابق صاحب الـ35 عاما يعتبر خيارا مميزا لأندية الدوري الإنجليزي التي تبحث عن لاعب خبرة في وسط الملعب ليكون إضافة في الأوقات الأخيرة من المباريات الصعبة.


حاتم بن عرفة

النجم الفرنسي صاحب الـ31 عاما رحل عن باريس سان جيرمان بعد موسم كامل دون المشاركة في أي مباراة، وسيكون إضافة قوية لأي فريق يبحث عن جناح وصانع ألعاب مبدع، لكنه يحتاج لبعض الوقت بسبب غيابه عن المباريات الرسمية منذ فترة طويلة.


باتريس إيفرا

المدافع الفرنسي قضى نصف الموسم الماضي مع وست هام، لكنه خاض 5 مباريات فقط، وسيكون اللاعب صاحب الـ37 عاما إضافة جيدة لمقاعد البدلاء لأي فريق من فرق وسط الترتيب في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.


جوسيبي روسي

الجناح الإيطالي صاحب الـ31 عاما يعتبر من أفضل الخيارات الهجومية المجانية في أوروبا حاليا نظرا لإمكانياته المميزة، خاصة أنه رحل عن جنوى الموسم الماضي بانتهاء عقده.


حمل تطبيق سعودي الآن