بنفيكا البرتغالي يكمل عقد دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 30/08/2018
484
منذ 6 سنوات
بنفيكا البرتغالي يكمل عقد دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

اكتمل عقد الفرق الـ 32 المشاركة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتأهل الثلاثي أيندهوفن الهولندي، وريد بول سالزبوزج النمساوي، وبنفيكا البرتغالي للمرحلة الأولى بتشامبيونزليج.

تأهل بي إس في آيندهوفن الهولندي على حساب باتي بوريسوف البيلاروسي، بالفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، في لقاء الإياب الذي إقيم على ملعب فيليبس، ليكرر الأول فوزه إيابا بعد الانتصار ذهابا بثنائية نظيفة.

وعبر ريد ستار بلجراد الصربي لدور المجموعات، بالتعادل على خارج ميدانه بهدفين لمثلهما أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، مستفيدا من الانتصار ذهابا خارج قواعده في صربيا بهدف دون مقابل.

وعاد بنفيكا البرتغالي بتأهل سهل وغير متوقع أمام باوك سالونيكا اليوناني، عقب انتصاره خارج قواعده بأربعة أهداف لواحد في اللقاء الذي إقيم على ملعب تومبا ستاديوم، ليعوض تعادله الإيجابي الأسبوع الماضي على أرضية ميدانه بهدف لمثله.

وحول بنفيكا تأخره بهدف دون مقابل في الـ 15 دقيقة الأولى، للفوز برباعية استغلالا لأخطاء دفاع وحارس باوك، الذي منح الفريق البرتغالي ركلة جزاء في الدقيقة "26" سجل من خلالها جارديل فييرا الهدف الثاني لنسور العاصمة لشبونة، والذي فتح أبواب التأهل للضيوف

اقرأ أيضا

أياكس يتأهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا

تقرير| كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن